دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2021-03-11

هواري: خبراء ينصحون بإغلاق الأردن كاملا وادخالات المستشفيات تنذر بخطر

الرأي نيوز :
 
كشف رئيس المركز الوطني لمكافحة الأوبئة، الدكتور فراس هواري، عن نتائج دراسة، أجرتها وزارة الصحة، مع منظمة الصحة العالمية، وجامعة أوكسفورد.

وقال هواري، خلال  تصريحات  إذاعية ، "اطلعت على الدراسة، وأستطيع التأكيد أن نتائجها واضحة جدا".

وأوضح أن "صلاة الجمعة تؤثر على الوضع الوبائي، وفق نتائج الدراسة".

وأضاف أن نتائج الدراسة اظهرت أيضا، أن حظر الجمعة له تأثير واضح على الوضع الوبائي، وكذلك دوام المدارس.

وأشار إلى أن بعض الخبراء في العالم، يقولون إن الحل الأكبر تأثير، هو إغلاق الأردن كاملا، وهذا مستحيل.

وتحدث هواري عن وجود 3 قرارات، تتحكم بإصدار قرارات الحظر، درجة التكاثر للفيروس، ونسبة الإيجابي من الفحوصات، إلى جانب الإدخالات إلى المستشفيات.

وبين أن درجة التكاثر للفيروس في الأردن تبلغ 2.5%، رغم أن النسبة الطبيعية، تبلغ 1%، مشيرا إلى أنه يجب أن تكون نسبة الفحوصات الإيجابية، أقل من 5%، لكنها في الاردن تراوح حول الـ15%، أما الاعتبار الثالث، فهو الإدخالات للمستشفيات، وهي تنذر بخطر حقيقي.
عدد المشاهدات : ( 4556 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .